فرص عمل من المنزل بدون شروط وبرواتب مغرية

فرص عمل من المنزل بدون شروط وبرواتب مغرية

مطلوب موظفين بدون شروط ومع إمكانية العمل من المنزل

مرحبًا بك وشكرًا على اهتمامك بالعمل في TransPerfect!

نحن نبحث عن متحدثين بلغات مختلفة للانضمام إلى شبكتنا العالمية للعمل على مجموعة متنوعة من المشاريع والوظائف المبتكرة والمثيرة للاهتمام لتحسين الذكاء الاصطناعي (على سبيل المثال ، التعرف على الكلام أو النص أو طرق الإدخال أو لوحة المفاتيح / تقنية التمرير السريع أو مجالات أخرى من البشر – تفاعل الآلة).

المسؤوليات:

ستقوم بتنفيذ بعض أو كل المهام التالية: النسخ ، وتصنيف البيانات ، وتصنيف البيانات. تتطلب هذه الوظيفة مستوى عاليًا من الاستقلالية والتكيف والدقة. سيساعدك حب التفاصيل على النجاح في هذا الدور!

الشروط والمميزات:

  • تبلغ من العمر (18+).
  • لديهم مهارات قراءة وفهم جيدة في اللغة الإنجليزية. جميع المواد التدريبية والمبادئ التوجيهية المتوفرة متوفرة باللغة الإنجليزية فقط.
  • متاح للعمل من المنزل.
  • ابحث عن الراحة في العمل التفصيلي.

شكرا لك على التقديم!

Welcome and thank you for your interest in working for TransPerfect!

We are looking for speakers of various languages to join our worldwide network to work on a variety of innovative and interesting projects and jobs to improve artificial intelligence (e.g., speech or text recognition, input methods, keyboard/swipe technology, or other areas of human-machine interaction).

As DataForce Collaborator, you will perform some or all of the following tasks: transcription, data labeling, and data classification. This job requires a high level of independence, adaptation, and accuracy. A love of detail will help you succeed in this role!

Please continue to the next page if you:

– Are of legal age (18+).

– Have great reading and comprehension skills in English. All of the training material and guidelines provided are available in English only.

– Are available to work from home.

– Find comfort in detail-oriented work.

Thank you for applying!

للتقديم للوظيفة يرجى الضغط هنا

يمكن الاطلاع على المزيد من الوظائف داخل الأردن من خلال الضغط هنا