تعلن شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة عن توفر شاغر أخصائي السلامة والصحة المهنية والبيئة

تعلن شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة عن توفر شاغر أخصائي السلامة والصحة المهنية والبيئة
العنوان : عمان – ماركا
Hr@kasihfood.com الإيميل :

المسؤوليات :
1.تنفيذ السياسات المتعلقة بالسلامة العامّة في الشركة والتأكد من فاعليتها ومواكبتها للسياسات العالمية ذات العلاقة، وذلك بالتنسيق مع مدير الشؤون الإدارية والأقسام المعنية.
2.المشاركة في تحديد احتياجات قسم السلامة العامّة الفنية والإدارية بما تضمنه من تصميم أنظمة الإنذار و أنظمة الحريق وضبطها وتحديد أماكنها من حيث أدائها وجاهزيتها والتنسيق مع الشركات المعنية لصيانتها بالتنسيق في حال حدوث أعطال، لضمان سير العملية بحسب معايير السلامة العامّة المتفق عليها مع مدير الشؤون الإدارية.
3.تنظيم الدورات التدريبية واعداد دليل السلامة العامة وتطبيق الإجراءات بشكل كامل داخل المنشأه وأثناء الحالات الخطرة.
4.تقديم الاقتراحات والمشورة بشأن أمور متعلقة بنظام السلامة العامّة بكل جوانبه بهدف تحديثه بشكل مستمر بما يتماشى مع سياسات الأمن والسلامة العامة في الشركة.
5.التأكد من وضع الإشارات التحذيرية في الأماكن التي تتواجد فيها خطورة، والإشارات التوضيحية عند الممرات الخاصة بالمشاة والأخرى الخاصة بالرافعات وإشارات منع التدخين بهدف تفادي أي حوادث في المنشأة.
6.توفير أدوات ومعدات السلامة الفردية والتأكد من االإلتزام بارتدائها من قبل الأشخاص المعنين أثناء العمل بحسب إجراءات االمنشأه، ولضمان السلامّة العامة خلال العمل.
7.تطبيق أحكام وإجراءات السلامة العامّة المتبعة حال حدوث أمر طارئ في المنشأة، بالإضافة إلى نشر الوعي بين الموظفين بالإجراءات اللازمة وتشكيل أفرقة طوارئ مدرّبة من كافّة الأقسام للمساعدة في حالات الطوارئ.
8.التأكد من إجراء الفحص الطبي الدوري للموظفين المعنين بذلك بحسب القوانين والأنظمة المتبعة ومتابعة حالات الموظفين الذين لديهم مشاكل صحية.
9.إعداد الكشوفات الدورية والسنوية المتعلقة بإصابات العمل وإرسالها الى وزارة العمل، بالإضافة إلى القيام بالتحقيقات اللازمة بهدف تحديد أسباب الإصابة وكيفية حدوثها واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.
10.التأكد من الالتزام بالسياسات والإجراءات الخاصة بالعمل، ومتابعة جميع الإعتمادات لوزارة العمل ( إعتماد طبيب الشركة , إعتماد ممرضين الشركة , إعتماد موظف السلامة العامة ….ألخ).
11.وضع و تنفيذ خطط تدريب للموظفين و الذين يتعاملون مع المواد الخطرة والإلتزام بإرتداء الأدوات الخاصة بها لمنع حدوث أي إصابة عمل.
متطلبات الوظيفة :
1.بكالوريوس صحة وسلامة وبيئة مهنية أو في مجال ذي علاقة.
2.حاصل على اعتماد كأخصائي و مزاولة مهنة صحة وسلامة و بيئة مهنية من وزارة العمل.
3.(4-7) سنوات خبرة في مجال ذي علاقة.

  1. يفضل الحصول على شهادات محلية و دولية في السلامة و الصحه المهنية و البيئة.