العلاونة للصرافة يفتح باب التوظيف في مجال خدمة العملاء

العلاونة للصرافة يفتح باب التوظيف في مجال خدمة العملاء

يعدّ اسم العلاونة للصرافة رديفاً للثقة والمصداقية والتميز في الخدمة وذلك عبر تاريخٍ يعود إلى خمسين عاماً في مجال أعمال الصرافة وتحويل الأموال، نحن نبحث عن الكفاءات المميزة، للبقاء دائماً في المقدمة.

للانضمام الى فريقنا والإطلاع على الوظائف الشاغرة

يرجى الضغط هنا

تؤمن علاونة للصرافة بأهمية توفير بيئة عمل آمنة ونابضة بالحياة وملهمة لجميع موظفيها، وتحقيقاً لهذه الغاية قامت بوضع استراتيجية داخلية تشجع وتكافئ الأداء الاستثنائي والنزاهة. وعلاوة على ذلك، ونظرا لإيمانهم الراسخ بأن كل موظف هو في غاية الأهمية للفريق، وأنه يختلف لا عن غيره إلا بمسؤولياته والتزاماته، يتم دعم المفكرين المبتكرين الذين يتحدون قدراتهم ويفكرون بشكل غير تقليدي وتشجيعهم ومكافأتهم.

ويشجع الهيكل الإداري أيضاً على التشاور واتخاذ القرارات المشتركة، مما يسمح لجميع الموظفين بالمشاركة بشكل كامل ويؤدي إلى الاعتراف بمشاركاتهم وتقديرها. وهذه هي روح الفريق التي تمنح الشركة إمكانية وضع استراتيجيتها المستقبلية، وخلق أهداف ملموسة وعروض متميزة لطالما حولت العقبات إلى فرص. لذلك، فإن علاونة للصرافة تشجع السعي نحو المزيد من المعرفة وتعزز الروح الأسرية ضمن فريق عملها، وفي هذا الإطار تقدم لهم العديد من ورش العمل والندوات ولقاءات الموظفين والاحتفالات المشتركة بالأعياد.

أضغط هنا للإطلاع على المزيد من الوظائف

للإنضمام إلى مجموعة الواتساب المعتمدة والخاصة بالوظائف الشاغرة – أضغط هنا

للإنضمام إلى صفحتنا عبر الفيسبوك – أضغط هنا

للإنضمام إلى قناتنا عبر التليجرام المخصصة للوظائف – أضغط هنا