بنك صفوة الإسلامي يعلن عن وظائف شاغرة

 مابنك صفوة الإسلامي؟

مصرف إسلامي متكامل يجمع القيم الإسلامية الراسخة مع أحدث وأعلى مستويات الخدمات المصرفية ويقدم لمتعامليه منتجات ذات جودة عالية بلمسة شخصية لتلبي بذلك احتياجاتهم مجسّدين فلسفة واحدة وشعاراً ثابتاً – مبادئ راسخة، حلول مبتكرة.

يسعى بنك صفوة الإسلامي الى تطبيق قيم التنوّع والحداثة ليكون بنكاً رائداً في عكس قيم العدالة والشفافية ضمن جميع ما يقوم به من أنشطة، ويقدم منظومة من الحلول البنكية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بصيغة عصرية من خلال شبكة متنامية من الفروع المنتشرة في معظم أنحاء المملكة، ويسعى جاهداً دوماً لتطوير خدماته وتحديث منتجاته بما يتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية.

يوفر بنك صفوة الإسلامي أيضاً حلولاً مصرفية تمويلية للشركات والمؤسسات الكبيرة والمتوسطة الحجم من خلال خدمات ومنتجات مالية إسلامية متنوعة وحلول مبتكرة تتفهّم وتلبي جميع الإحتياجات التمويلية لهذه الشريحة. كما ويولي اهتماماً خاصاً لكبار متعامليه من خلال باقة من الخدمات الخاصة التي تلبي تطلعات هذه الفئة.

نتطلع للحداثة دوماً ولا نزال أوفياء لجذورنا وقيمنا وتقاليدنا. ندمج التراث بالتقدّم، والالتزام بالمرونة لنجعل من تعاملاتك المصرفية مع بنك صفوة الإسلامي خبرة فريدة وتجربة متميزة تتجدّد يومياً.

نحن في بنك صفوة الاسلامي نؤمن بان الموظفين هم راس مالنا واساس نجاحنا لذلك  نعمل جاهدين على خلق بيئة عمل متكاملة و فريدة من نوعها تلبي التنوع في احتياجات الموظفين وتنمي المواهب، بأجواء مليئة بالحماس والتنافسية والاستخدام الامثل للتكنولوجيا وغرس ثقافة الاداء

نحن في بنك صفوة نوفر المساحة الكافية لجميع الموظفين للإبداع والابتكار والمشاركة في صنع القرار.

نعتمد دائما في بنك صفوة على معايير مرتفعة في اختيار فريق عملنا لإيماننا ان ما يحقق القيمة المضافة للمتعاملين والمساهمين هم موظفينا.

كنا وما زلنا نعمل جاهدين على المحافظة على بيئة العمل الفريدة التي يتميز بها بنك صفوة ابتداء من التصاميم الحديثة والعصرية للفروع والمرافق والمكاتب ، وجعل موظفنا محور اهتمامنا عن طريق توفير كافة قنوات التواصل ، وتشجيعه على المشاركة في الانشطة المجتمعية التي تساهم في الجانب المعنوي والمجتمعي والذي ينعكس على رضى الموظفين.

لمن يرغب بالتقديم اذا كان لديك خبرة أو حديث التخرج 

اضغط هنا 

أضغط هنا للإطلاع على المزيد من الوظائف

للإنضمام إلى مجموعة الواتساب المعتمدة والخاصة بالوظائف الشاغرة – أضغط هنا

للإنضمام إلى صفحتنا عبر الفيسبوك – أضغط هنا

للإنضمام إلى قناتنا عبر التليجرام المخصصة للوظائف – أضغط هنا