شركة هندسية تعلن عن حاجتها لتعيين الكوادر التالية

شركة هندسية تعلن عن حاجتها لتعيين الكوادر التالية

شركة هندسية تعلن عن حاجتها لتعيين الكوادر التالية وحسب التخصصات المذكورة أدناه وممن لديهم خبرة في تنفيذ مشاريع شبكات مياه ومشاريع محطة معالجة مياه على أن يكون المتقدم سكان عجلون:
1- مدير مشروع : مهندس مدني لديه خبرة 15 سنة في العقود وادارة المشاريع والاشراف على مشاريع تشمل شبكات مياه ومشاريع محطة معالجة مياه و/أو خط مياه ناقل و/أو محطات ضخ – سكان عجلون.
2- مهندس كهرباء: خبرة 7 سنوات من العمل على تنفيذ أو الإشراف على مشاريع تشمل شبكات مياه ومشاريع محطة معالجة مياه و/أو خط مياه ناقل و/أو محطات ضخ – سكان عجلون.
3- مهندس ميكانيك: خبرة 7 سنوات مشاريع مشابهة من العمل على تنفيذ أو الإشراف على مشاريع تشمل شبكات مياه ومشاريع محطة معالجة مياه و/أو خط مياه ناقل و/أو محطات ضخ – سكان عجلون.
4- مساح أردني: دبلوم خبرة 5 سنوات من العمل على تنفيذ أو الإشراف على مشاريع تشمل شبكات مياه ومشاريع محطة معالجة مياه و/أو خط مياه ناقل و/أو محطات ضخ- سكان عجلون.
5- اداري: خبرة 3 سنوات دبلوم إدارة أعمال مهارات متقدمة ودورات حاسوب – سكان عجلون.
6- مراقب سلامة عامة: دبلوم ولديه شهادات في مجال السلامة العامة مثل NEBOSH, OSHA – سكان عجلون.
7- خبرة 3 سنوات من العمل على تنفيذ أو الإشراف على مشاريع تشمل شبكات مياه ومشاريع محطة معالجة مياه و/أو خط مياه ناقل و/أو محطات ضخ – سكان عجلون.
8- مهندس مدني: 7 سنوات من العمل على تنفيذ أو الإشراف على مشاريع تشمل شبكات مياه ومشاريع محطة معالجة مياه و/أو خط مياه ناقل و/أو محطات ضخ – سكان عجلون.
9- مهندس كيميائي: خبرة 7 سنوات من العمل على تنفيذ أو الإشراف على مشاريع تشمل شبكات مياه ومشاريع محطة معالجة مياه و/أو خط مياه ناقل و/أو محطات ضخ – سكان عجلون.
10- مراقب انشائي: دبلوم خبرة 5 سنوات من العمل على تنفيذ أو الإشراف على مشاريع تشمل شبكات مياه ومشاريع محطة معالجة مياه و/أو خط مياه ناقل و/أو محطات ضخ – سكان عجلون.
على من يجد في نفسه المؤهلات المطلوبة يرجى إرسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي engineers2023.jobs@gmail.com كما يرجى ذكر الوظيفة المطلوبة في عنوان الإيميل – عجلون.

أضغط هنا للإطلاع على المزيد من الوظائف

للإنضمام إلى مجموعة الواتساب المعتمدة والخاصة بالوظائف الشاغرة – أضغط هنا

للإنضمام إلى صفحتنا عبر الفيسبوك – أضغط هنا

للإنضمام إلى قناتنا عبر التليجرام المخصصة للوظائف – أضغط هنا