إيعاز من مدير الأمن بشأن والد فتى الزرقاء

إيعاز من مدير الأمن بشأن والد فتى الزرقاء

إيعاز من مدير الأمن بشأن والد فتى الزرقاء

قامَ اللواء الركن حسين الحواتمة مدير الأمن العام بإيعاز لمدير مراكز الإصلاح والتأهيل. وذلكَ نظرًا للظروف الصحيّة والظروف الإنسانية التي يمر بها الفتى صالح وعائلته باتخاذ كافة الترتيبات وذلكَ لتمكين والد الفتى صالح من زيارته داخل المستشفى اليوم.

حيث انه نزيل أحد مراكز الإصلاح والتأهيل وذلكَ من أجل أن يلتقي بابنه ويطمئن على صحته. وجاء في تصريح لموقع إخباري أنّه تمّ اتخاذ كافة الترتيبات على الفور. كما وقد تم نقل والد الفتى صالح إلى المستشفى وتمكن من زيارة ابنه والاطمئنان عليه.

حيث أنه جلس معه وتحدث إليه لفترة من الوقت داخل المستشفى.

الفتى صالح: هو أحد ضحايا جريمة وقعت في محافظة الزرقاء الأسببوع الماضي. حيث تم خطفه والاعتداء عليه ضربا وبتر يديه وفقئ عينيه.

وأثارت هذه الجريمة عواطف الشعب الأرني والكثير من الدول تجاه هذا الفتى الذي يبلغ من العمر 16 عاما.

فقام اليوم مدير الأمن العام بتلبية طلب الفتى صالح وبسبب ظروفه الصحية وظروف عائلته الإنسانية. فأرسل إيعاز لمركز الإصلاح والتأهيل الموجود به النزيل ” والد صالح” بإرساله لرؤية ابنه في المستشفى.

وتحدّث المواطنين الأردنيين عن هذه القصة و هذا الفتى بحسرة وعلى وقع الدعاء له ولعائلته بالصبر نتيجة لدوافع يصعب حصر معالم القسوة فيها.

ولم يتوقف الشعب الأردني بالتعاطف معه على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر وترصد اسمه كتريند فقط بل امتد ذلك إلى الفيسبوك.

كما وقذ انتشرت صور الفتى وصور مرتكبي الجريمة كالنار في الهشيم. عدا عن التعليقات التي طالبت في إيقاع العقوبات بحق هؤلاء في أكثر الجرائم بشاعة في أرشيف الجرائم في المملكة.

يمكن قراءة المزيد من الأخبار من خلال الضغط هنا