إعلان هام من مؤسسة الضمان الاجتماعي

إعلان هام من مؤسسة الضمان الاجتماعي

قامت مؤسسة الضمان الاجتماعي اليوم بالإعلان عن إطلاقها لخدمة الدفع الفوري (Direct Pay) ، حيث أن هذه الخدمة ترتبط بخدمة فواتيركم، والهدف من ذلك هو تمكين المنشآت والمشتركين بشكل اختياري من تسديد الاشتراكات المطلوبة عليهم للمؤسسة بشكل مباشر من خلال بوابة الخدمات الالكترونية لمؤسسة لضمان.

وتكون الخدمة دون الحاجة إلى اللجوء لبوابة الخدمات الالكترونية الخاصة بآي فواتيركم أو حساباتهم البنكية.

كما وقد جاء إعلان صادر من مؤسسة الضمان عن إتاحة الخدمة للمنشآت وعلى حساب الخدمات الالكترونية الخاصة بها، بينما تكون اختيارية للمشتركين من خلال بوابة الخدمات الالكترونية الخاصة بالمشترك.

كما وأوضحت المؤسسة من خلال بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أنه يجب على كل طالب لهذه الخدمة تسجيل الدخول إلى حسابه على موقعها الإلكتروني واختيار خدمة تسديد الاشتراكات.

ومنها فإنه سيتم تحديد طريقة الدفع باختيار خدمة الدفع الفوري وبعدها يتم تحديد المبلغ الذي يرغب تسديده ومن ثم يقوم بتحديد الطريقة التي يرغب بالسداد من خلالها،

وهي :

أولًا البنك المراد الدفع من خلاله أو البطاقة الائتمانية من خلال أي فواتيركم أو عن طريق الدفع المباشر لآي فواتيركم.

وبعد ذلك يجب تعبئة البيانات المطلوبة ووضع رمز التحقق للبنك المختار الذي سيصل لطالب الخدمة من خلال رسالة نصية SMS ترسل على رقم هاتفه المعتمد لدى البنك.

وبينت المؤسسة أيضا أنه ستصل رسالة لطالب هذه الخدمة وذلك بعد إتمام عملية دفع المبلغ والتي تفيد بأنه تم دفع المبلغ ،وتضمن هذه الرسالة القيمة التي تم سدادها.

ومن ثم سيظهر له على الشاشة الخاصة بالمبالغ والدفعات وأيضا قيمة المبالغ المتبقية بعد السداد.

للاطلاع على مزيد من الأخبار اضغط هنا